منتدى : زيان أحمد للمعرفة
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة نرحب بكم كما نرجو منكم التكرم بالدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلينا وتقديم مساهماتك
**
مدير المنتدى زيان أحمد إبراهيم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

مرحبا بكم في منتدى زيان أحمد للمعرفة
نرحب بجميع الأعضاء و الزوار كما نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات معنا 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 671 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ليلة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2008 مساهمة في هذا المنتدى في 1421 موضوع

نهائي كأس العالم العسكرية الجزائر مصر

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نهائي كأس العالم العسكرية الجزائر مصر

مُساهمة من طرف nabile في 2011-07-25, 04:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شهدت نهاية مباراة الجزائر و مصري في نهائي كأس العالم العسكرية أحداثا مؤسفة، كان بطلها اللاعب أحمد عيد عبد الملك الذي اعتدى على أحد أفراد الطاقم الجزائري ، ليفتح الباب لمعركة حامية على أرضية ميدان ملعب ري ودي جانيرو بالبرازيل.

  • و أجمعت أغلب وسائل الإعلام حتى المصرية منها في تعليقها على الحادثة على أن اللاعب أحمد عيد هو من أطلق شرارتها الذين باعتدائه على أحد أفراد الطاقم الجزائري كما توضحه صور الفيديو التي انتشرت بسرعة البرق عبر الانترنيت و حققت نسب مشاهدة عالية .
    و طالبت جماهير مصرية على موقع كوورة الرياضي بمعاقبة اللاعب الدولي المصري وإبعاده عن المنتخب القومي بسبب تصرفاته الطائشة و التي ليست بالجديدة حسبهم .
    كما أبدى موقع غول في نسخته المصرية تذمره من تصرف أحمد عيد باعتبار أنه لاعب دولي في المنتخب المصري الأول، و قال صاحب المقال أن عيد حول الملعب إلى معركة حربية.
    أما صحيفة اليوم السابع فشكلت استثناءا بين وسائل الإعلام المصرية كالعادة و راحت تبحث عن ذريعة لتبرير الاعتداء بتحميل التلفزيون الجزائري مسؤولية إخفاء الصور التي تكشف حسبها الأسباب الحقيقية لهذه الحادثة ، رغم أن التلفزيون الجزائري قطع البث مع وقوع الحادثة ليبقي المباراة في إطارها الرياضي ، رغم أن ما جرى كان واضحا وشاهده الآلاف من رواد الانترنيت على اليوتوب وبعض المواقع.
    وكان موقع الشروق أنلاين في مقاله عن تتويج المنتخب الوطني مع نهاية اللقاء ، قد أشار فقط إلى معركة أحداث مؤسفة عقب نهاية المباراة دون تحميل أي طرف من الأطراف مسؤوليتها لإبقاء اللقاء في إطاره الرياضي

1
paris

nabile
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى