منتدى : زيان أحمد للمعرفة
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة نرحب بكم كما نرجو منكم التكرم بالدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلينا وتقديم مساهماتك
**
مدير المنتدى زيان أحمد إبراهيم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

مرحبا بكم في منتدى زيان أحمد للمعرفة
نرحب بجميع الأعضاء و الزوار كما نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات معنا 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 671 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ليلة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2008 مساهمة في هذا المنتدى في 1421 موضوع

البعثة المصرية

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البعثة المصرية

مُساهمة من طرف nabile في 2010-08-05, 07:16

5 آلاف شرطي لتأمين مباراة الكناري بالأهلي


ستخصص مديرية الأمن الوطني 5 آلاف شرطي لتأمين ملعب الفاتح نوفمبر بتيزي وزو، تحسبا للمباراة التي ستجمع بين الشبيبة المحلية ونادي الاهلي المصري لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا يوم 15 أوت الجاري، إلى جانب عدد غير معلوم من عناصر الأمن التي ستكون في المدرجات باللباس المدني، حسبما جاء به موقع ''افريك ايبدو''.
وسيكون النادي الاهلي اول فريق مصري يحل بالجزائر بعد التوتر الذي ساد علاقات البلدين الكروية بعد لقاء القاهرة الذي اعتدي فيه على المنتخب الوطني قبل اللقاء الفاصل بالسودان والذي اهل الجزائر الى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا.
وكان رئيس شبيبة القبائل محند الشريف حناشي قد اطلق نداء الى السلطات المحلية مباشرة بعد لقاء هارتلاند لتوفير الامن اللازم للفريق المصري، خاصة وان فريقه لاقى الترحيب عند تنقله الى الاسماعيلية لمواجهة النادي المحلي، الى جانب نداءاته المتكررة لتحسين العلاقات بين شعبي البلدين وعدم اللجوء الى العنف.
وان كان الامن سيكون على اشده في هذه المباراة على مستوى الجمهور الرياضي، فإنه على الميدان لن يخرج عن اللعب النظيف، لكن الصراع سيكون على أشده من اجل ضمان اصحاب الارض لمقعد في الدور القادم، من المنافسة الافريقية والحفاظ على صدارة المجموعة، بالنظر الى اهدافه الكبيرة بالوصول الى النهائي.
ويدل العدد الكبير من قوات الامن التي سيتم نشرها بتيزي وزو لضمان امن الاهلاويين ومشجعيهم، والذي لم يسبق وان اعتمد في مباراة بين ناديين، على العزم الكبير للحكومة الجزائرية لضمان سلامة ضيوفها وعدم ترك الامور تخرج عن اطارها الرياضي.
كما اضاف المصدر بان بعثة الاهلي ستكون تحت حراسة مشددة منذ دخولها ارض الوطن والى غاية مغادرته، سواء قررت الاقامة بفندق الماركير بالعاصمة، او العمراوة بتيزي وزو، حيث سيكون الفندق الذي سيتم اختياره تحت الحراسة 24 ساعة على 24 من طرف قوات الامن، على ان يتم توفير كامل الوسائل اللازمة لرجال الامن.



nabile
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى