منتدى : زيان أحمد للمعرفة
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة نرحب بكم كما نرجو منكم التكرم بالدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلينا وتقديم مساهماتك
**
مدير المنتدى زيان أحمد إبراهيم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

مرحبا بكم في منتدى زيان أحمد للمعرفة
نرحب بجميع الأعضاء و الزوار كما نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات معنا 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 671 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ليلة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2008 مساهمة في هذا المنتدى في 1421 موضوع

ترتيب الفيفا الخاص بالمنتخبات لشهر نوفمبر

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ترتيب الفيفا الخاص بالمنتخبات لشهر نوفمبر

مُساهمة من طرف nabile في 2010-11-19, 04:17

خسر المنتخب الجزائري مرتبة واحدة في الترتيب العالمي للمنتخبات الوطنية لشهر نوفمبر؛ حيث حل في المركز الـ 34، بعدما كان في المرتبة الـ 33 في ترتيب شهر أكتوبر. وهو الترتيب الذي تصدره الاتحادية الدولية شهريا.
تراجع ترتيب المنتخب الجزائري بمرتبة واحدة في الترتيب العالمي، الذي كشفت عنه الفيفا، أمس، حيث أصبح يحتل المرتبة الـ .34 وجاء ترتيب ''الخضر'' دون أن يلعبوا أي مقابلة طيلة المدة التي فصلت بين الترتيبين الأخيرين، لكن الواضح أن الخسارة التي تلقاها المنتخب الجزائري أمام مضيفه منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى يوم 10 أكتوبر الماضي بالعاصمة بانغي بنتيجة هدفين نظيفين، في إطار الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم إفريقيا، ما تزال تؤثر على الترتيب.
ويأتي الترتيب الجديد لـ''الخضر''، أيضا قبل التعرف على نتيجة المقابلة الودية التي أجراها الفريق، أمس، أمام مضيفه منتخب لوكسمبورغ، في إطار التحضيرات التي يجريها المنتخب لتصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام مناصفة بين غينيا الاستوائية والغابون عام .2012
عربيا، حافظ المنتخب الجزائري على المرتبة الثانية، وراء منتخب مصر، الذي أصبح يحتل المرتبة العاشرة عالميا. وقد تقدم المنتخب الجزائري منتخبات تونس الذي احتل المرتبة 44 عالميا، ومنتخب السعودية (68) والمغرب (80). هذا الأخير سيكون شهر مارس القادم المنافس لـ ''الخضر'' في الجولة الثالثة التي تدخل في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا. ويحتل منتخبا إفريقيا الوسطى وتنزانيا اللذان يوجدان في نفس المجموعة التصفوية لكأس أمم إفريقيا رفقة المنتخبين الجزائري والمغربي المرتبتين الـ 112 و114 على التوالي. أما إفريقيا، فقد حل الفريق الجزائري في المرتبة الخامسة وراء منتخب مصر بطل إفريقيا وغانا (17) نائبة بطل إفريقيا وكوت ديفوار (19) ونيجيريا (33).
وحافظ منتخب إسبانيا بطل العالم على تصدره الترتيب العالمي.

1
paris

nabile
مشرف عام
مشرف عام

عدد المساهمات : 324
تاريخ التسجيل : 10/05/2010
العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى