منتدى : زيان أحمد للمعرفة
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة نرحب بكم كما نرجو منكم التكرم بالدخول إذا كنت عضو معنا أو التسجيل إن لم تكن عضو وترغب في الانضمام إلينا وتقديم مساهماتك
**
مدير المنتدى زيان أحمد إبراهيم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

مرحبا بكم في منتدى زيان أحمد للمعرفة
نرحب بجميع الأعضاء و الزوار كما نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات معنا 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 671 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ليلة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2008 مساهمة في هذا المنتدى في 1421 موضوع

القرارات الاخيرة لرئيس الجمهورية تصب كلها في صالح الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القرارات الاخيرة لرئيس الجمهورية تصب كلها في صالح الشباب

مُساهمة من طرف كمال في 2011-02-26, 04:24

أكد وزير الصحة و السكان و إصلاح المستشفيات اليوم الأربعاء بعين الدفلى أن القرارات التي اتخذها رئيس الجمهورية خلال مجلس الوزراء يوم أمس تصب كلها في صالح الشباب .

و أوضح الوزير خلال لقاء مع شباب الولاية أن الهدف من تلك القرارات يتلخص قي تحرير الطاقات الشبانية و مساعدة أصحاب المشاريع من الشباب بغية تمكينهم من المساعدة في بناء اقتصاد البلاد.

و أكد في سياق حديثه أن "الجزائر اليوم بخير" داعيا الشباب إلى "المحافظة على مكتسباتها من باب الامانة" . و اشار إلى أن قرار رفع حالة الطوارئ "يأتي بعد أن استرجعت البلاد أمنها و استقرارها".

واتخذ الوزير بمناسبة تفقده لعدد من المؤسسات الاستشفائية عبر ولاية عين الدفلى جملة من القرارات منها إنشاء مصنع للأدوية هذه السنة بمدينة خميس مليانة و ذلك لتقليص التبعية الخارجية في هذا المجال و ذلك تماشيا مع سياسة الصحة المنتهجة و الهادفة إلى تغطية 70 بالمائة من احتياجات المواطنين من أدوية جزائرية الصنع نحو آفاق 2014.

و طلب السيد ولد عباس من السلطات المحلية تخصيص قطعة أرض لإنجاز مركب صحي للأمومة و الطفولة بخميس مليانة و ذلك لإخراج هذه المصلحة من مستشفى المدينة او هو من طراز البناء الجاهز و مرت عليه 27 سنة من بناءه.

كما قرر الوزير إرسال خلال الأسابيع القادمة أخصائيين في الأشعة من الجزائرالعاصمة لتسيير أجهزة "سكانير" على مستوى مستشفيات الولاية و ذلك ريثما يتم تزويدها بأخصائيين دائمين .

و من جهة أخرى طمأن الوزير العاملين في السلك الشبه الطبي أنه قد تم التكفل نهائيا بمطالبهم الخاصة بالقانون الأساسي الخاص بهم و سلم تصنيفهم و لم يبق سوى التوقيع على المراسيم التنفيذية لها كما قال

كمال

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 19/02/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى